2024-05-06T00:04:31+03:00

نجاح باهر لمهرجان براعم وصغار الجودو بالفجيرة

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

 

حقق مهرجان براعم وصغار الجودو السنوي المفتوح الذي نظمه اتحاد الإمارات للجودو بمجمع زايد الرياضي التابع للهيئة العامة للرياضة بالفجيرة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، وبرعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد تحت شعار (الكل فائز)، أمس الأول نجاحا يدعو للتفاؤل بميلاد قاعدة جديدة من مواهب اللعبة دعما للمنتخبات الوطنية العمرية، بعد ان شارك أكثر من 220 واعد في المهرجان التربوي السنوي الرائع.

واسفرت النتائج النهائية لمنافسات المهرجان المفتوح عن تتويج فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالمركز الأول الذهبي، وفي المركز الثاني الفضي حل فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية والثالث البرونزي فريق نادي خورفكان الرياضي.. وعلي مستوى الفردي الذهبي وزعت 12 ميدالية ذهبية من أصل 36 ميدالية ملونه.

وقد كان نصيب فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ذهبيات سلطان الظاهري ذهبية وزن تحت 42 كجم، سيف محمد ذهبية وزن تحت 50 كجم، حسن الحمادي ذهبية وزن تحت 60 كجم، عمر الانصاري ذهبية وزن تحت 73 كجم، يوسف محمد ذهبية وزن تحت 81 كجم، واحمد البناي ذهبية وزن فوق 81 كجم.. ونال ذهبيات نادي الفجيرة كل من عبد العزيز محمد ذهبية وزن تحت 30 كجم، محمد عبد الكريم ذهبية وزن تحت 34 كجم، عمر العوضي ذهبية وزن تحت 46 كجم، خليفة اليماحي ذهبية وزن تحت 55 كجم، وادم حسن ذهبية وزن تحت 66 كجم.. واستحق لاعب خورفكان حمدان صالح ذهبية وزن تحت 38 كجم.

 

وفي ختام المهرجان السنوي قام محمد جاسم امين السر المساعد مسؤول الجودو المحلي يرافقه عيسى بن هويدن عضو الاتحاد رئيس لجنة الأندية والمراكز بالمنطقة الشرقية والشمالية بتكريم كافة المشاركين وتتويج الأندية الفائزة.

وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي نجاح مهرجان براعم وصغار الجودو، موجهاً بمواصلة العمل من أجل خلق قاعدة عريضة مع توفير كافة متطلبات النجاح لتحفيز الصغار لمواصلة المشوار في مجال اللعبة.. وشكر الدرعي كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح المهرجان، وخص بالشكر رئيس وأعضاء نادي الفجيرة للفنون القتالية على تعاونهم الصادق المستمر، وثمن جهود الأندية المشاركة، مما ساهم في خروج المهرجان بصورة رائعة، أكدت على تميّز الفئات العمرية في مختلف الأندية، وعكست سعي الجميع إلى توسيع قاعدة اللعبة وهو ما يدعو للتفاؤل بمستقبل زاهر للعبة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجاح باهر لمهرجان براعم وصغار الجودو بالفجيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجاح باهر لمهرجان براعم وصغار الجودو بالفجيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن نجاح باهر لمهرجان براعم وصغار الجودو بالفجيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد    أبوظبي-الوطن: حقق مهرجان براعم وصغار الجودو السنوي المفتوح الذي نظمه اتحاد الإمارات للجودو بمجمع زايد الرياضي التابع للهيئة العامة للرياضة بالفجيرة بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية، وبرعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم