2024-05-06T00:05:19+03:00

حسام حسن يستقر على الأسماء المنضمة من الأهلي للمعسكر المقبل

حسم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اسماء لاعبي الاهلي المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو يوم ٧ يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم ١٠ بملعب الأخير .ومن المقرر ان يعلن العميد عن قائمته خلال ايام قليلة استعداداً لخوض المعسكر المقبل.

يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في مبارتين.

ويرغب الفراعنة في الفوز بمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتسهيل مهمة الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن يستقر على الأسماء المنضمة من الأهلي للمعسكر المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يستقر على الأسماء المنضمة من الأهلي للمعسكر المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز حسام حسن يستقر على الأسماء المنضمة من الأهلي للمعسكر المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اسماء لاعبي الاهلي المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو يوم ٧ يونيو بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :