2024-05-06T00:08:06+03:00

وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.. وميسي ينعيه

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:04 ص

توفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والمدرب السابق للتانجو ونادي برشلونة سيزار مينوتي، اليوم الأحد 5 مايو 2024، عن عمر يناهز 85 عاما.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

وفاة سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا رسميًا جاء فيه: يأسف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للإبلاغ بحزن شديد عن وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية والمدرب السابق الفائز بلقب كأس العالم.

ويأتي سبب وفاة سيزار مينوتي ومفارقته للحياة بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يشغل في الأعوام الماضية منصب مدير المنتخبات الوطنية لكرة القدم في الاتحاد الأرجنتيني حتى يوم وفاته.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

ويعتبر سيزار مينوتي هو أحد أساطير كرة القدم الأرجنتينية عبر تاريخها، حيث يعد هو أول مدرب حقق تحت قيادته المنتخب بطولة كأس العالم، حينما كان هو المدير الفني للتانجو في 1978، حين انتصروا على حساب هولندا في النهائي بثلاثية لهدف.

سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة السابق

برشلونة ينعي سيزار مينوتي مدربه السابق

من جهته، نعى نادي برشلونة المدرب السابق للبلوجرانا، خلال بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، حيث قال النادي عبر الحساب الرسمي: يأسف نادي برشلونة بشدة لوفاة مدربه السابق، سيزار لويس مينوتي.. ارقد في سلام.. وداعا فلاكو.

ميسي ينعى أسطورة الأرجنتين

ونعى ليونيل ميسي نجم كرة القدم الأرجنتينية، المدرب السابق للمنتخب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث قال البرغوث: لقد رحل عنا أحد أعظم المراجع في كرة القدم الأرجنتينية، تعازينا لعائلته ولأحبائه.. ارقد بسلام.

ليونيل ميسي ينعى مدرب الأرجنتين السابق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وميسي ينعيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.. وميسي ينعيه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.. وميسي ينعيه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 12:04 ص توفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والمدرب السابق للتانجو ونادي برشلونة سيزار مينوتي، اليوم الأحد 5 مايو 2024، عن عمر يناهز 85 عاما. سيزار مينوتي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب برشلونة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم