2024-05-06T00:12:05+03:00

قانوني يوضح.. معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 06/05/2024

منذ 4 دقائق

يستمر الحديث بشأن المطالبات المتعددة بمعاقة البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال السعودي بعد إشارته المشينة لجمهور نادي الاتحاد في مواجهة نصف نهائي كأس الملك.

معاقبة نجم الهلال السعودي واجب

وعلق أحمد الأمير الخبير القانوني عبر حسابه الشخصي على منصة إكس على الواقعة.

وكتب الأمير على النحو التالي: "الشكوى شرط اساسي في بعض الاساءات الاعلامية، ولكن في الإشارات والحركات الصادرة من اللاعبين والتي تعتبرها اللائحة مخالفة، يتوجب على لجنة الانضباط التدخل من تلقاء نفسها !

- تمييع النصوص القانونية وتقييدها باشتراطات ليس مطلوبه ليس من مشروعية القانون الرياضي".

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

وطالبت جماهير النصر والاتحاد، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

شارك فيمسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة في حالة سيئة بسبب تصرفات تشافي الغريبة معه.. صدمة

موقف تاليسكا يتغير قبل نهائي الكأس بين النصر والهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قانوني يوضح معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قانوني يوضح.. معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قانوني يوضح.. معاقبة نجم الهلال من واجبات الانضباط والأخلاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 06/05/2024منذ 4 دقائقيستمر الحديث بشأن المطالبات المتعددة بمعاقة البرازيلي مالكوم لاعب نادي الهلال السعودي بعد إشارته المشينة لجمهور نادي الاتحاد في مواجهة نصف نهائي كأس الملك.معاقبة نجم الهلال السعودي واجبوعلق... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :