2024-05-06T00:21:24+03:00

تشكيل غير مناسب.. فاروق جعفر يكشف سبب خسارة الزمالك أمام سموحة

علق فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خسارة الفارس الأبيض أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جعفر خلال تصريحات تلفزيونية: "الزمالك بدأ المباراة بتشكيل غير مناسب، لاعبون يلعبون في مراكز غير مراكزهم، على غير المعتاد".

وأضاف: "الدوافع المعنوية والنفسية لدى الزمالك لم تكن موجودة في مباراة اليوم، والبداية لم تكن موفقة، بالرغم من استحواذ الأبيض، ولكن لم يصل إلى مرمى سموحة ولا مرة".

وتابع "فريق الزمالك هو من هزم نفسه اليوم في مباراة اليوم أمام سموحة".

وفاز نادي سموحة على الزمالك بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على استاد برج العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل غير مناسب فاروق جعفر يكشف سبب خسارة الزمالك أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل غير مناسب.. فاروق جعفر يكشف سبب خسارة الزمالك أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تشكيل غير مناسب.. فاروق جعفر يكشف سبب خسارة الزمالك أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خسارة الفارس الأبيض أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.وقال جعفر خلال تصريحات تلفزيونية: "الزمالك بدأ المباراة بتشكيل غير... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :