2024-05-06T00:36:47+03:00

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36

انتهت منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا"، بإعلان تتويج ريال مدريد بطلا للمسابقة للمرة 36 في تاريخه، مستغلا خسارة برشلونة بنتيحة (4-2) ضد جيرونا.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، بالفوز على الكاسح (3-0) على قادش في ملعب سانتياجو برنابيو، ليرتفع رصيده إلى 87 نقطة.

وانتصر جيرونا على برشلونة بنتيجة (4-2)، ليقفز لوصافة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب الترتيب الثالث برصيد 73 نقطة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في الترتيب الرابع برصيد 67 نقطة، بعد الفوز بهدف دون مقابل على مضيفه ريال مايوركا.

ويحتل أتلتيك بيلباو الترتيب الخامس برصيد 61 نقطة، بالفوز (2-0) على مضيفه خيتافي في ملعب كولسيوم ألفونسو بيريزز

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة 34: 

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة تنقذ بايرن ميونخ من الكارثة الكورية ضد ريال مدريد 

ريال مدريد رسميا بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد باللقب 36..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا"، بإعلان تتويج ريال مدريد بطلا للمسابقة للمرة 36 في تاريخه، مستغلا خسارة برشلونة بنتيحة (4-2) ضد جيرونا.وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، بالفوز على الكاسح (3-0) على قادش في ملعب سانتياجو... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :