2024-05-06T00:36:57+03:00

الأسبوع المقبل.. اجتماع لجهاز المنتخب لحسم قائمة معسكر يونيو

قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عقد اجتماع مع جهاز المعاون الأسبوع المقبل. يأتي ذلك ليناقش العميد الأسماء النهائية لقائمة معسكره المقبل استعدادا لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في مباراتين.

ويرغب الفراعنة في الفوز بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتسهيل مهمة الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأسبوع المقبل اجتماع لجهاز المنتخب لحسم قائمة معسكر يونيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأسبوع المقبل.. اجتماع لجهاز المنتخب لحسم قائمة معسكر يونيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الأسبوع المقبل.. اجتماع لجهاز المنتخب لحسم قائمة معسكر يونيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عقد اجتماع مع جهاز المعاون الأسبوع المقبل. يأتي ذلك ليناقش العميد الأسماء النهائية لقائمة معسكره المقبل استعدادا لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات التصفيات الأفريقية... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :