2024-05-06T00:44:58+03:00

أول رد فعل من محمد صلاح بعد هدفه أمام توتنهام

12:42 ص | الإثنين 06 مايو 2024

محمد صلاح لحظة إحرازه هدفا في شباك توتنهام

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني، عن سعادته بهدفه في شباك توتنهام، خلال انتصار فريقه، مساء يوم الأحد، على حساب مضيفه توتنهام، بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب «أنفيلد»، ببطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح، أولى أهداف فريق ليفربول أمام توتنهام، كما تمكن بدوره من صناعة هدف آخر، ليحصد بذلك جائزة رجل المباراة.

وفي أول رد فعل له عقب اللقاء، نشر صاحب الـ31 عاما، صورة له أثناء احتفاله بهدفه أمام توتنهام، عبر خاصية الاستوري، على حساب الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام».

موقف ليفربول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رباعية السبيرز

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي جعبته 78 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد فعل من محمد صلاح بعد هدفه أمام توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد فعل من محمد صلاح بعد هدفه أمام توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول رد فعل من محمد صلاح بعد هدفه أمام توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:42 ص | الإثنين 06 مايو 2024 محمد صلاح لحظة إحرازه هدفا في شباك توتنهام أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني، عن سعادته بهدفه في شباك توتنهام، خلال انتصار... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم