2024-05-06T00:45:09+03:00

رسالة عاجلة إلى إبراهيم القاسم.. أين الشفافية في قضية حارس النصر؟

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 06/05/2024

منذ 7 دقائق

تتواصل التعليقات الإعلامية بعد تصريحات إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد الوطني السعودي لكرة القدم بشأن إيقاف الحارس نواف العقيدي حارس مرمى النصر السعودي.

وعلق الإعلامي عايد الرشيدي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي.

ووجه الرشيدي الرسالة التالية: "إلى الأمين العام الأستاذ إبراهيم القاسم اسمحلي هنا لازم ندخل:  ايقاف العقيدي شان داخلي لاعلاقة للاتحاد الاسيوي من قام بالتحقيق واوقف العقيدي اتحاد القدم ولجانه  لم يخالف العقيدي انظمة ولوائح ومسابقات الاتحاد الآسيوي ليتم ايقافة من الاتحاد الاسيوي لذلك يجب ان تكون الشفافية واضحة  اخير انا على يقين ان الاتحاد الاسيوي لايتدخل في العقوبات المحلية ولكل اتحاد انظمته وقوانينة الخاص بها في عقوبات اللاعبين".

وتحدث إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد الوطني لكرة القدم حيث أوضح بشكل رسمي أن النهائي بين الهلال والنصر لم يتم تحديد الموعد الخاص به حتى الآن.

ويذكر أن الهلال تأهل على حساب نادي الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل النصر إلى النهائي بعد فوزه على فريق نادي الخليج لكرة القدم في نصف النهائي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يكشف المستور: ماذا يخبئ النصر.. هل يتورط بلعبة رديئة؟

بالأرقام.. حالة واحدة تضمن تتويج ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة عاجلة إلى إبراهيم القاسم أين الشفافية في قضية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة عاجلة إلى إبراهيم القاسم.. أين الشفافية في قضية حارس النصر؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسالة عاجلة إلى إبراهيم القاسم.. أين الشفافية في قضية حارس النصر؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 06/05/2024منذ 7 دقائقتتواصل التعليقات الإعلامية بعد تصريحات إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد الوطني السعودي لكرة القدم بشأن إيقاف الحارس نواف العقيدي حارس مرمى النصر السعودي.وعلق الإعلامي عايد الرشيدي عبر حسابه... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم