2024-05-06T01:09:22+03:00

تعليق ناري من حسام حسن على حكم لقاء الزمالك بعد طرده أمام الأبيض

01:03 ص | الإثنين 06 مايو 2024

حسام حسن لاعب سموحة

يرى حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، أنه لا يستحق الطرد أمام الزمالك، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، لحساب الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض حسام حسن، لاعب فريق سموحة للطرد أمام الزمالك، في انتصار فريقه بهدف دون رد، إثر تعمده السقوط داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حسام عبد المجيد.

وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: «كابتن أحمد سامي تحدث معنا بأن مباراة الزمالك في كفة وباقي المباريات في كفة أخرى وذلك بعد خسارتنا بخماسية أمام الزمالك من قبل.. لذلك كانت مواجهة اليوم هامة جدا بالنسبة لنا».

لاعب سموحة يرد على حكم لقاء الزمالك بعد طرده

وأضاف: «الزمالك اسم كبير سواء باللاعبين الأساسيين أو الاحتياط، ونتمنى التوفيق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي».

وتابع: «أنا ممثلتش خالص.. تعرضت لنفس اللقطة اللي اتعرض ليها سامسون في مباراة الزمالك والبنك الأهلي والمفروض في قانون بيحميني.. وقولت للبنا أنا مش بمثل.. وارجع لتقنية الفيديو».

وأوضح:«أنا من منتصف الملعب كنت شايف إن كرة أحمد حمدي مش ركلة جزاء بسبب إن لاعب سموحة لمس الكرة أولا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق ناري من حسام حسن على حكم لقاء الزمالك بعد طرده أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق ناري من حسام حسن على حكم لقاء الزمالك بعد طرده أمام الأبيض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعليق ناري من حسام حسن على حكم لقاء الزمالك بعد طرده أمام الأبيض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:03 ص | الإثنين 06 مايو 2024 حسام حسن لاعب سموحة يرى حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، أنه لا يستحق الطرد أمام الزمالك، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، لحساب الجولة الـ21 من عمر... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :