2024-05-06T01:41:24+03:00

رئيس البنك الأهلي يحسم مصير طارق مصطفى بعد خماسية إنبي

01:32 ص | الإثنين 06 مايو 2024

طارق مصطفى

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن فريقه خسر بنتيجة كبيرة أمام إنبي في الدوري ، واستقبل ٥ أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ الصعود للدوري الممتاز.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة «dmc»: «متمسكون للغاية باستمرار الكابتن طارق مصطفى المدير الفني للفريق في منصبه وقد جلست معه وجددت الثقة به لأنه مدير فني مميز».

وأضاف : «فوجئنا بالتهاون والتقصير من جانب بعض اللاعبين وهناك من لا يقدر قيمة قميص البنك الاهلي وقد اتفقت مع الجهاز الفني على القيام بهيكلة موسعة نهاية الموسم».

وأشار إلى أن هناك مباريات عديدة وفرصة لتحسين النتائج وتعديل أوضاع الفريق والابتعاد عن منطقة الخطر وأن الفريق لا يملك رفاهية خسارة اي نقاط بالدور الثاني من البطولة.

البنك يسقط بخماسية أمام إنبي

وكان فريق إنبي، نجح في الانتصار على نظيره البنك الأهلي، بخماسية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، لحساب مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس البنك الأهلي يحسم مصير طارق مصطفى بعد خماسية إنبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس البنك الأهلي يحسم مصير طارق مصطفى بعد خماسية إنبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رئيس البنك الأهلي يحسم مصير طارق مصطفى بعد خماسية إنبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:32 ص | الإثنين 06 مايو 2024 طارق مصطفى أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن فريقه خسر بنتيجة كبيرة أمام إنبي في الدوري ، واستقبل ٥ أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ الصعود للدوري... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 01:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :