2024-05-06T02:44:35+03:00

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

الإثنين 06/مايو/2024 - 02:34 ص

يلتقي اليوم الإثنين الموافق 6 مايو فريق طلائع الجيش نظيره فريق المصري ضمن منافسات الجولة ال 21 في بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المرتقبة التي يستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري

وعن موعد مباراة طلائع الجيش والمصري الذي يبحث عنه الكثيرون من محبي ومشجعي الدوري المصري، فتُقام المباراة اليوم الإثنين الموافق 6 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار ختام مباريات الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والمصري

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة طلائع الجيش والمصري، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق محمد الكواليني، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز.

واختتم علي ماهر المدير الفني للنادي المصري أمس استعداداته للقائه مع طلائع الجيش في المباراة المرتقبة التي تجمع كلا الفريقين.

ترتيب المصري في الدوري المصري الممتاز

وعن ترتيب المصري في الدوري المصري الممتاز، فقد استطاع النادي المصري الحفاظ على وصافة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، جمعهم الفريق البورسعيدي، بعد خوض 19 مباراة، فاز المصري منهم في 10 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5، وتمكن لاعبو المصري من تسجيل 20 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 25 هدفًا آخر.

وعلى الجانب الأخر يبحث جمهور كرة القدم المصرية وبالأخص جمهور طلائع الجيش عن ترتيب طلائع الجيش في الدوري المصري، إذ يدخل فريق طلائع الجيش مباراة الليلة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 لقاءات.

ومن الجدير بالذكر أن لاعبي النادي المصري قد أدوا تدريبات بدنية مكثفة في صالة الرياضة، لرفع الحمل البدني بعد العودة من الراحة التي منحها علي ماهر مدرب الفريق للاعبين.

أخر ظهور لطلائع الجيش في الدوري

وعن أخر ظهور لطلائع الجيش في الدوري، فحسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهم يوم الخميس الماضي على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت أحداث المباراة الأخيرة لفريق طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر سيطرة كاملة من قبل لاعبو فريق مودرن فيوتشر، وكان يمكن أن تكون النتيجة لصالح فريق فيوتشر ولكن تم إهدار العديد من الفرص المحققه للتهديف عن طريق محمد فاروق ومحمد محمود، بينما غاب تمامًا حضور لاعبو فريق طلائع الجيش عن الهجمات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 02:34 ص يلتقي اليوم الإثنين الموافق 6 مايو فريق طلائع الجيش نظيره فريق المصري ضمن منافسات الجولة ال 21 في بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المرتقبة التي يستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية. موعد مباراة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 02:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :