2024-05-06T03:09:27+03:00

بعد خماسية إنبي.. البنك الأهلي يجمد المستحقات ويجدد الثقة في طارق مصطفى

أكد  اللواء اشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى خلال تصريحاته الإعلامية الليلة أن مجلس إدارة نادى البنك الأهلى متمسك بإستمرار طارق مصطفى فى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول نظرا لما قدمه من أداء تدريبي متميز خلال مشواره مع الفريق. 

واوضح اللواء أشرف نصار أن المجلس قرر  إيقاف كافة المستحقات المالية للاعبين حتى نهاية الموسم وكذلك تقرر  إستبعاد اللاعبين المقصرين والمتخاذلين خلال الفترة المقبلة واوضح نصار أن المجلس لديه  ثقة كبيرة فى الجهاز الفنى بقيادة طارق مصطفى فى عبور هذه المرحلة الصعبة والتقدم خطوات كبيرة فى جدول الدوري والابتعاد عن دوامة الهبوط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد خماسية إنبي البنك الأهلي يجمد المستحقات ويجدد الثقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد خماسية إنبي.. البنك الأهلي يجمد المستحقات ويجدد الثقة في طارق مصطفى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بعد خماسية إنبي.. البنك الأهلي يجمد المستحقات ويجدد الثقة في طارق مصطفى ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد  اللواء اشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى خلال تصريحاته الإعلامية الليلة أن مجلس إدارة نادى البنك الأهلى متمسك بإستمرار طارق مصطفى فى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول نظرا لما قدمه من أداء تدريبي متميز خلال مشواره مع الفريق. واوضح اللواء أشرف... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم