2024-05-06T03:20:30+03:00

هل ينتقل للزمالك؟.. نجم سموحة يرد على اقترابه من الأبيض

03:19 ص | الإثنين 06 مايو 2024

نادي سموحة

رد حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، على الانباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات مكثفة من جانب إدارة نادي الزمالك، من أجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: «معنديش مشكلة ألعب لنادي الزمالك فهو نادي كبير».

وأضاف: «الفترة اللي جاية بسعى لتقديم أداء أكبر من أجل منتخب مصر ووقتها أدرس العروض المقدمة لي».

حسام حسن يطرد في مواجهة الزمالك وسموحة

وكان نادي سموحة، قد نجح في الفوز على الزمالك، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، لحساب مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة طرد حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال اللقاء، إثر سقوطه في التحام مشترك مع حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك  بداعي التمثيل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل ينتقل للزمالك نجم سموحة يرد على اقترابه من الأبيض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل ينتقل للزمالك؟.. نجم سموحة يرد على اقترابه من الأبيض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل ينتقل للزمالك؟.. نجم سموحة يرد على اقترابه من الأبيض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:19 ص | الإثنين 06 مايو 2024 نادي سموحة رد حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، على الانباء التي أشارت إلى وجود مفاوضات مكثفة من جانب إدارة نادي الزمالك، من أجل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم