2024-05-06T03:44:44+03:00

عاجل.. موعد حسم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم القادم

03:36 ص | الإثنين 06 مايو 2024

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة، بخصوص تحرك جديد من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن موعد إرسال اسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم الجديد، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وقال «زاهر»، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس» : «رابطة الأندية المصرية، أرسلت خطابا للاتحاد الافريقي لكرة القدم، أوضحت فيه أن أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، سوف يتم تحديدها بعد نهاية الموسم الجاري».

يذكر أن هناك أزمة كبيرة تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن موعد ارسال اسماء المشاركين في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

بيراميدز في صدارة الدوري

يذكر أن فريق بيراميدز، يتصدر حاليا، جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري، وفي جعبته 38 نقطة حتى الآن، بفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف المصري البورسعيدي والذي خاض 19 مباراة إلى الآن، بفارق مباراتين عن بيراميدز المتصدر، في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة وخاض 13 مباراة فقط حتى الآن ببطولة الدوري، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وخاض 15 مواجهة فقط إلى الآن ببطولة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موعد حسم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. موعد حسم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. موعد حسم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:36 ص | الإثنين 06 مايو 2024 الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة، بخصوص تحرك جديد من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن موعد إرسال اسماء الأندية المشاركة في البطولات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :