2024-05-06T03:49:00+03:00

ليفربول يقسو على توتنهام برباعية

حقق نادي ليفربول فوزاً مثيراً على نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ، ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وجاء هدف التقدم للريدز عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 16 ، ثم أضاف روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45 ، وسجل كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 50 ، فيما أحرز هارفي إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59 .

وجاءت ثنائية توتنهام عن طريق ريتشارليسون وسون هيونج مين في الدقائق 72 ، 77 من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة ، رفع ليفربول رصيده عند النقطة 78 في المركز الثالث ، فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يقسو على توتنهام برباعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يقسو على توتنهام برباعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ليفربول يقسو على توتنهام برباعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق نادي ليفربول فوزاً مثيراً على نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ، ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز . وجاء هدف التقدم للريدز عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 16 ، ثم أضاف روبرتسون الهدف الثاني في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم