2024-05-06T03:49:01+03:00

زوجة فيتور روكي تُشعل مواقع التواصل بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

أشعلت دايانا لينز ، زوجة البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة ، مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال مواجهة مباراة الفريق الكتالوني مع جيرونا ، يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني .

وقبل صافرة نهاية المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة بنتيجة 4-2 ، نشرت دايانا عددًا من الصور التعبيرية ، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» ، والتي حصدت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور ، الذين انتقدوا تصرفها .

وربط كثيرون الصور التعبيرية بخسارة برشلونة أمام جيرونا ، بينما كان يجلس زوجها على مقاعد البدلاء ، دون أن يحظى بفرص أساسية مع الفريق الكتالوني .

وعادت زوجة روكي لتؤكد أن ما نشرته لا علاقة له ببرشلونة ، قائلة : “أنا أنشر الرموز التعبيرية وأحدث الفوضى ، مهلًا ، اهدؤوا يا شباب ، إذا نشرت 3 رموز تعبيرية ، يعتقدون أنني أتحدث عن لعبة ، بالتأكيد لا”.

ويُذكر أن فيتور روكي انتقل إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي ، مقابل 61 مليون يورو ، وذلك بعقد يمتد حتى 2031 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة فيتور روكي ت شعل مواقع التواصل بعد خسارة برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زوجة فيتور روكي تُشعل مواقع التواصل بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى زوجة فيتور روكي تُشعل مواقع التواصل بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشعلت دايانا لينز ، زوجة البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة ، مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال مواجهة مباراة الفريق الكتالوني مع جيرونا ، يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني . وقبل صافرة نهاية المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 03:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم