2024-05-06T04:21:07+03:00

الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري

يلتقي مساء اليوم الأثنين، فريق الأهلي بضيفه الهلال في قمة الجولة 28 ” المؤجلة ” من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة التاسعة مساءً.

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، خلال هذه القمة إلى الفوز والابتعاد عن أقرب منافسيه على جدول الترتيب بـ7 نقاط ، إذ يحل التعاون بالمركز الرابع بـ 51 نقطة والاتحاد حامل اللقب برصيد 50 نقطة.

وفي المقابل يسعى الهلال صاحب الصدارة بـ83 نقطة للاقتراب إلى حسم اللقب وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه النصر الوصيف إلى 12 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الأهلي يلتقي الهلال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي مساء اليوم الأثنين، فريق الأهلي بضيفه الهلال في قمة الجولة 28 ” المؤجلة ” من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة التاسعة مساءً. ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 04:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :