2024-05-06T06:13:00+03:00

العقبة التي قد تقف أمام ميلان في سباق زيركزي

- ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي ميلان بدأ يشعر بالاحباط في سباق التعاقد مع النجم الهولندي جوشوا زيركزي، مهاجم نادي بولونيا، بسبب مبلغ بيعه

الصحيفة أفادت بأن المبلغ المطلوب للتعاقد مع المهاجم الهولندي قد يقف في طريق الروسونيري لضم اللاعب، حيث يريد بولونيا ٧٠ مليون يورو من نجمه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العقبة التي قد تقف أمام ميلان في سباق زيركزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العقبة التي قد تقف أمام ميلان في سباق زيركزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة العقبة التي قد تقف أمام ميلان في سباق زيركزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي ميلان بدأ يشعر بالاحباط في سباق التعاقد مع النجم الهولندي جوشوا زيركزي، مهاجم نادي بولونيا، بسبب مبلغ بيعه الصحيفة أفادت بأن المبلغ المطلوب للتعاقد مع المهاجم... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم