2024-05-06T06:16:14+03:00

عاجل.. مفاجأة جديدة مدوية بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي

06:14 ص | الإثنين 06 مايو 2024

حسين الشحات ومحمد الشيبي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تطورات أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والمغربي محمد الشيبي، ظهير نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أنه من المقرر صدور قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم في القضية خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت لجنة الانضباط بالجبلاية، قامت مؤخرًا بالتحقيق مع محمد الشيبي، بعد لجوء الأخير للمحاكم المدنية، إثر أزمته مع حسين الشحات، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

وقال «حتحوت»، في تصريحات تليفزيونية: «اتحاد الكرة أبلغنا أنه من الوارد صدور قرار بشأن قضية ازمة حسين الشحات والشيبي خلال الأسبوع الحالي».

وتابع: «اتحاد الكرة ينتظر رد فيفا بشأن استفساره السابق لمعرفة مدي أحقية الشيبي باللجوء للقضاء المدني في أزمته الأخيرة مع حسين الشحات».

موقف الأهلي واتحاد الكرة من أزمة الشحات والشيبي

وأضاف: «الأغلب أن يكون قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعتبار هذا الأمر شأنا داخليا يفصل فيه اتحاد الكرة في المقام الاول وهو وحده المنوط به إصدار قرارا بهذا الشأن».

وأتم: «الأهلي أبلغنا أنه في حال عدم صدور قرار خلال الأيام القادمة سوف يصعد موقفه بشأن تلك القضية للفيفا مباشرة، لكنه ينتظر انتهاء مهلته التي حددها لاتحاد الكرة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأة جديدة مدوية بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مفاجأة جديدة مدوية بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مفاجأة جديدة مدوية بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:14 ص | الإثنين 06 مايو 2024 حسين الشحات ومحمد الشيبي كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تطورات أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والمغربي محمد الشيبي، ظهير نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أنه من المقرر... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 06:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم