2024-05-06T07:36:19+03:00

تجاهل تشافي يدفع فيتور روكي للرحيل عن برشلونة بشكل نهائي

– تتوارد العديد من التقارير حول فيتور روكي ووضعه في برشلونة حتى أن وكيله اندري كوري قد أكد بأنه حال استمر الوضع على ما هو عليه ، فسيكون الخيار الوحيد هو الرحيل النهائي للاعب.

فيتور انتقل لبرشلونة بأحلام كبيرة ورغبة في وضع بصمته مع الفريق الكتالوني لكنه اصطدم بموقف تشافي ، الذي لم يشركه سوى لـ 300 دقيقة ، سجل خلالها هدفين واختفى.

البعض يقول أن تشافي لا يتحدث مع اللاعب والبعض الآخر يؤكد على أنه أكثر من يشجعه في المران ويصحح له لكن الواقع الأقرب هو أن مدرب البارسا غير مقتنع بالبرازيلي مما يفتح أمامه أبواب الرحيل عن البلوغرانا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تجاهل تشافي يدفع فيتور روكي للرحيل عن برشلونة بشكل نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تجاهل تشافي يدفع فيتور روكي للرحيل عن برشلونة بشكل نهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تجاهل تشافي يدفع فيتور روكي للرحيل عن برشلونة بشكل نهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تتوارد العديد من التقارير حول فيتور روكي ووضعه في برشلونة حتى أن وكيله اندري كوري قد أكد بأنه حال استمر الوضع على ما هو عليه ، فسيكون الخيار الوحيد هو الرحيل النهائي للاعب. فيتور انتقل لبرشلونة بأحلام... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم