2024-05-06T07:45:17+03:00

أمنية ليفاندوفسكي لن تتحقق إلا إذا انتقل لريال مدريد

– سُئل ليفاندوفسكي عن إن كان يتمنى اللعب مع مبابي ، فأجاب بأنه سيكون سعيدًا إذا أتيحت الفرصة لذلك.

هذا وقد أشاد النجم البولندي بكيليان ، ليس فقط لمهاراته لكن لكونه لاعب ذكي وواجهة مميزة للكرة الفرنسية ، بعقلية احترافية جديدة ، جعلته من أنجح اللاعبين في الفترة الحالية.

رغبة ليفاندوفسكي باللعب مع مبابي لن تتحقق إلا إذا انتقل البولندي لريال مدريد في الموسم القادم، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد على أن البلانكو سيكون المحطة المقبلة لكيليان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أمنية ليفاندوفسكي لن تتحقق إلا إذا انتقل لريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أمنية ليفاندوفسكي لن تتحقق إلا إذا انتقل لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أمنية ليفاندوفسكي لن تتحقق إلا إذا انتقل لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سُئل ليفاندوفسكي عن إن كان يتمنى اللعب مع مبابي ، فأجاب بأنه سيكون سعيدًا إذا أتيحت الفرصة لذلك. هذا وقد أشاد النجم البولندي بكيليان ، ليس فقط لمهاراته لكن لكونه لاعب ذكي وواجهة مميزة للكرة الفرنسية ،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 07:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم