2024-05-06T08:04:38+03:00

نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي"

AFP

دافع أليكسي لالاس نجم المنتخب الأمريكي السابق عن ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي ضد الاتهامات والانتقادات الموجهة إليه، بأنه يجعل العالم يعرف مدى سوء جودة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وساهم ميسي، في فوز إنتر ميامي، على نيويورك ريد بلوز، في الساعات الأولى من صباح اليوم بستة أهداف مقابل هدفين، ليواصل البرغوث الأرجنتيني ورفاقه، التربع على صدارة القسم الشرقي للمسابقة.

وكتب أحد الجماهير عبر منصة "إكس" عن وجود ميسي في الدوري الأمريكي: "ميسي يجعل العالم يعرف مدى سوء جودة الدوري لدينا، يجب على أندية الدوري التعاقد مع لاعبين بجودة عالية للتنافس ضده".

When Messi was regularly winning games, breaking ankles, creating highlights, and taking souls in La Liga, Ligue 1, Champions League, or the World Cup nobody used his success to criticize the competitions. There are plenty of teams/players in @MLS that are competing against him. https://t.co/dg092cb4Ux

— Alexi Lalas (@AlexiLalas) May 5, 2024

ورد لالاس على المشجع وكتب له: "كان ميسي يفوز بالمباريات، ويسجل ويصنع الأهداف ويراوغ الجميع، في الدوري الإسباني، أو الفرنسي ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لم يستخدم أحد مهارته للتقليل وانتقاد تلك المسابقات، هناك الكثير من الفرق واللاعبين في الدوري الأمريكي، يتنافسون ضده".

يذكر أن ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الأمريكي، برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع زميله في الفريق لويس سواريز، ليمنحا إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة.

المصدر: "وكالات"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم المنتخب الأمريكي مدافعا ميسي يظهر مدى ضعف الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP دافع أليكسي لالاس نجم المنتخب الأمريكي السابق عن ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي ضد الاتهامات والانتقادات الموجهة إليه، بأنه يجعل العالم يعرف مدى سوء جودة الدوري الأمريكي لكرة القدم.وساهم ميسي، في فوز إنتر ميامي، على نيويورك ريد بلوز،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم