2024-05-06T08:16:57+03:00

تصريح لابورتا لم يكن صحيحًا.. تشكيلة برشلونة ليست أفضل من ريال مدريد

– صرح لابورتا في أغسطس الماضي بأن برشلونة يملك تشكيلة أفضل من الريال مع لاعبين كغوندوغان، روميو ، فيليكس ،كانسيلو واينيغو مارتينيز.

الأيام تحدثت بأن تشكيلة الريال أقوى وأفضل بكثير من البارسا حيث أنه بالنظر لصفقات البلوغرانا سنجد أن ثلاث منها كانت عى دكة البدلاء وهي روميو ، فيليكس واينيغو بينما تراجع مستوى كانسيلو بشكل كبير ووضع بصمته في الخروج الأوروبي للبرشلونة وضياع المنافسة على الليغا.

لاعب كغوندوغان كان الأفضل من الصفقات لكنه في سن الرابعة والثلاثين بينما فيتور روكي ، الذي استقدمه النادي في يناير الماضي خارج حسابات تشافي .

وهو على العكس من الريال الذي تعاقد مع خوسيلو ، بيلينغهام ، فران جرسيا واستعاد براهيم دياز فضلًا عن صفقة غولر والتوقيع مع كيبا على سبيل الإعارة .

بالنظر لتلك الأسماء سنجد أن بيلينغهام كان عامل مؤثر في حسم لقب الليغا بينما دياز وخوسيلو من أفضل البدلاء في البطولة ومع حصول غولر على فرصته أكد على أنه لاعب مميز ، ينتظره مستقبل واعد مع الريال ، ليبقى كيبا الذي لم يبرهن عن نفسه في مواجهة تألق لونين وفران جارسيا ، الذي لم يستطع منافسة ميندي، لتكون الكفة بالنهاية في صالح تشكيلة الريال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصريح لابورتا لم يكن صحيح ا تشكيلة برشلونة ليست أفضل من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصريح لابورتا لم يكن صحيحًا.. تشكيلة برشلونة ليست أفضل من ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تصريح لابورتا لم يكن صحيحًا.. تشكيلة برشلونة ليست أفضل من ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – صرح لابورتا في أغسطس الماضي بأن برشلونة يملك تشكيلة أفضل من الريال مع لاعبين كغوندوغان، روميو ، فيليكس ،كانسيلو واينيغو مارتينيز. الأيام تحدثت بأن تشكيلة الريال أقوى وأفضل بكثير من البارسا حيث أنه... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم