2024-05-06T08:36:45+03:00

كولر يتخطى إنجاز مانويل جوزيه الأفريقي.. ويقترب من التفرد برقم تاريخي

08:34 ص | الإثنين 06 مايو 2024

مارسيل كولر

تترقب جماهير الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية، النهائي الأفريقي المنتظر بين الأهلي والترجي، وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في ملعب رادس الأولمبي، بينما يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم السبت 25 من الشهر نفسه.

كولر ينجح في تخطي مانويل جوزيه

وكسر مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الرقم المسجل باسم أسطورة تدريب «الأحمر»، مانويل جوزيه، بالوصول للمباراة الأفريقية الـ20 بدون تلقي الهزيمة؛ إذ كان الرقم التاريخي للأخير 19 مباراة فقط بدون تلقي هزيمة في البطولة الأفريقية الأعرق.

وجاء تفوق السويسري مارسيل كولر، بسكر الرقم الخاص «بالساحر البرتغالي»، كما يطلق عليه جماهير «الأحمر»، في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام مازيمبي الكونغولي، التي انتهت بالتعادل السلبي، وأصبح صاحب أطول سلسلة لا هزيمة مع «الأحمر» في بطولة دوري ابطال أفريقيا، بعد الفوز بثلاثية نظيفة علي النادي الكونغولي في القاهرة 

الأهلي يقترب من كسر رقم الترجي التونسي  

ويتقاسم الأهلي والترجي، الرقم القياسي للفرق صاحبة أطول سلسلة لا هزيمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ عادل «الأحمر» هذا العام رقم الفريق التونسي التاريخي، بـ20 مباراة أفريقية متتالية بدون هزيمة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي في تونس، يوم السبت الموافق 18 من الشهر الجاري، وفي حالة نجاح «الأحمر» في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب رادس، معقل النادي التونسي، سوف يقترب من حصد البطولة الأفريقية، للمرة الثانية على التوالي، كما سينفرد بكونه النادي صاحب أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ دوري أبطال أفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يتخطى إنجاز مانويل جوزيه الأفريقي ويقترب من التفرد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يتخطى إنجاز مانويل جوزيه الأفريقي.. ويقترب من التفرد برقم تاريخي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يتخطى إنجاز مانويل جوزيه الأفريقي.. ويقترب من التفرد برقم تاريخي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:34 ص | الإثنين 06 مايو 2024 مارسيل كولر تترقب جماهير الساحرة المستديرة في القارة الأفريقية، النهائي الأفريقي المنتظر بين الأهلي والترجي، وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم السبت الموافق 18... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم