2024-05-06T09:04:49+03:00

اليونايتد يستخدم ماجواير كطعم لصيد جاراد برانثويت

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد لا يمل من محاولة التعاقد مع النجم الإنجليزي جاراد برانثويت، مدافع نادي إيفرتون، منذ بداية الموسم

الصحيفة أفادت بأن الشياطين الحمر يرغب في استخدام نجمه هاري ماجواير كطعم لصيد صاحب ال ٢١ عاما هذا الصيف، اليونايتد يرغب في إشراكه في صفقة تبادلية في محاولة لتسهيل عملية ضم برانثويت


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليونايتد يستخدم ماجواير كطعم لصيد جاراد برانثويت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليونايتد يستخدم ماجواير كطعم لصيد جاراد برانثويت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة اليونايتد يستخدم ماجواير كطعم لصيد جاراد برانثويت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد لا يمل من محاولة التعاقد مع النجم الإنجليزي جاراد برانثويت، مدافع نادي إيفرتون، منذ بداية الموسم الصحيفة أفادت بأن الشياطين الحمر يرغب في استخدام نجمه... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :