2024-05-06T09:09:10+03:00

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة

09:06 ص | الإثنين 06 مايو 2024

مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويتصارع الفريقان لحصد لقب البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، الساعة العاشرة مساء يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في ملعب رادس بتونس.

ويقام لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي

وتنقل مجموعة قنوان «بي إن سبورتس» مباراتي الأهلي والترجي التونسي، ذهابا وإيابا، عبر شاشتها؛ إذ تعد هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، وقارة أفريقيا.

ويسبق نقل المباراة وجود استوديو تحيلي، يضم نجوم الكرة والتحليل، لرصد حظوظ الفريقين في الفوز وحصد اللقب الأفريقي.

ويستصيف الأهلي غدا الثلاثاء، نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة دوري NILE، على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:06 ص | الإثنين 06 مايو 2024 مباراة سابقة بين الأهلي والترجي ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم