2024-05-06T09:24:42+03:00

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة .. غيابات مان يونايتد اليوم

سيلعب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الإنكليزي مباراة الإياب اليوم على ملعب سيلهرست بارك، حيث سيستضيف فريق كريستال بالاس مانشستر يونايتد على أراضيه في مباراة صعبة. سنذكر لكم في مقالنا التشكيل المتوقع لكل من الفريقين وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

محطتنا القادمة ⬅️ كريستال بالاس ????#الدوري_الإنجليزي | #يونايتد pic.twitter.com/InGo6tfU3h

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) May 1, 2024

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

سيدخل مانشستر يونايتد بالتشكيلة التالية أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: آرون فان بيساكا – كاسيميرو – جوني إيفانز – ديوجو دالوت.

وسط الملعب: كوبي ماينو – كريستيان اريكسن – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني – راسموس هويلاند – أليخاندرو جارانتشو.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد وكريستال بالاس الدوري الانجليزي

سيتم نقل المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية beIN Sports الرياضية. والتي تعتبر الراعي الرسمي لعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز

ستبدأ المباراة اليوم الأحد الموافق 6 مايو / أيار 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر.

غيابات فريق مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، غياب مدافعه هاري ماغواير لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية. ليغيب اللاعب عن مباراة اليوم الاثنين أمام كريستال بالاس، ومن المحتمل أن يغيب عن آخر ثلاث مباريات بالموسم أمام أرسنال ونيوكاسل وبرايتون.

والمدير الفني لنادي مان يونايتد أكد غياب كل من المدافع فيكتور ليندلوف المصاب في أوتار الركبة، وليساندرو مارتينيز في ربلة الساق ورافائيل فاران الذي تعرض لإصابة عضلية.

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة .. غيابات مان يونايتد اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي الممتاز 2024 والقنوات الناقلة .. غيابات مان يونايتد اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيلعب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الإنكليزي مباراة الإياب اليوم على ملعب سيلهرست بارك، حيث سيستضيف فريق كريستال بالاس مانشستر يونايتد على أراضيه في مباراة صعبة. سنذكر لكم في مقالنا التشكيل المتوقع لكل من الفريقين وموعد المباراة والقنوات... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم