2024-05-06T09:33:39+03:00

العبدلي: كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي .. فيديو

علق الناقد الرياضي مساعد العبدلي، على مؤتمر القطاع الرياضي الذي عقد أمس الأحد.

وقال مساعد العبدلي، عبر برنامج “برا 18”: “كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي اليوم”.

وأضاف: “والذي شاهد المؤتمر يشعر أن سعد اللذيذ حضر “كرئيس لجنة الاستقطاب” وليس “كممثل لرابطة المحترفين” لأنه لم يطرح عليه سؤال يخص الرابطة”.

مساعد العبدلي:

كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي اليوم، والذي شاهد المؤتمر يشعر أن سعد اللذيذ حضر "كرئيس لجنة الاستقطاب" وليس "كممثل لرابطة المحترفين" لأنه لم يطرح عليه سؤال يخص الرابطة

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/vkWYzzxpje

— SSC (@ssc_sports) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العبدلي كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العبدلي: كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العبدلي: كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي مساعد العبدلي، على مؤتمر القطاع الرياضي الذي عقد أمس الأحد. وقال مساعد العبدلي، عبر برنامج “برا 18”: “كان هناك شفافية في مؤتمر القطاع الرياضي اليوم”. وأضاف: “والذي شاهد المؤتمر يشعر أن سعد... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم