2024-05-06T09:36:45+03:00

أبرزهم الشيبي ورمضان صبحي.. غيابات بالجملة عن قائمة بيراميدز أمام فيوتشر

يفقد فريق بيراميدز عددا من العناصر الأساسية والنجوم المؤثرين خلال مباراة فيوتشر اليوم الأثنين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف بيراميدز كلا من المغربي محمد الشيبي للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات ورمضان صبحي للإيقاف بسبب الطرد  في لقاء البنك الأهلي بالدوري حيث قررت لجنة المسابقات إيقاف اللاعب مواجهتين.كما تشهد قائمة بيراميدز، غياب المدافع الدولي علي جبر والحارس أحمد ميهوب وإسلام عيسى ومحمود زلاكة للإصابة.ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز 11 برصيد 26 نقطةوجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادرخط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود مرعي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظخط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - محمود عبد العاطي دونجا - مهند لاشين - محمود صابر - محمد رضا بوبو - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - عمر رمضانخط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرزهم الشيبي ورمضان صبحي غيابات بالجملة عن قائمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرزهم الشيبي ورمضان صبحي.. غيابات بالجملة عن قائمة بيراميدز أمام فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أبرزهم الشيبي ورمضان صبحي.. غيابات بالجملة عن قائمة بيراميدز أمام فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفقد فريق بيراميدز عددا من العناصر الأساسية والنجوم المؤثرين خلال مباراة فيوتشر اليوم الأثنين على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.ويغيب عن صفوف بيراميدز كلا من المغربي محمد الشيبي للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات ورمضان... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم