2024-05-06T09:45:00+03:00

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي

تترقب جماهير الكرة السعودية، كلاسيكو المملكة الذي يجمع الأهلي ضد الهلال، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مباراة الأهلي ضد الهلال، المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، في التاسعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية، داخل المملكة، مباراة الأهلي والهلال، اليوم في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا قال كيسيه لنجوم الأهلي

كشف الصحفي الرياضي محمد القاعود، عن خطبة من فرانك كيسيه لاعب الأهلي، لزملائه في الفريق خلال التدريب الأخير، والتي نالت استحان الجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسله.

وطالب كيسيه نجوم الأهلي، بضرورة القتال حتى آخر نقطة عرق، ومضاعفة الجهد لتحقيق الفوز على الهلال، وإسعاد الجماهير التي ستحتشد لمؤازرة الفريق.

اقرأ أيضا

الأهلي يتخذ قرارا رسميا قبل نهاية الموسم الحالي

رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير الكرة السعودية، كلاسيكو المملكة الذي يجمع الأهلي ضد الهلال، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودييحتضن ملعب مدينة الملك... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة