2024-05-06T09:57:11+03:00

كولر يتخذ قرارا عاجلا بشأن وسام أبو علي قبل نهائي أفريقيا

09:47 ص | الإثنين 06 مايو 2024

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

يتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمنح الفلسطيني وسام أبو علي، الفرصة للمشاركة في قيادة هجوم المارد الأحمر بشكل أكبر، خلال مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، في دوري NILE، لتجهيزه لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.

كولر يسعى لتجهيز وسام أبو علي في أفضل صورة لنهائي أفريقيا

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، عن أن مارسيل كولر، يسعى بشكل أساسي للاعتماد على وسام أبو علي في مباراتي الترجي التونسي، في نهائي أفريقيا، لقيادة الخط الأمامي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب السويسري يثق بشكل كبير في قدرات وسام أبو علي، وأنه المهاجم الأول داخل الفريق، ويأمل في وصوله لمستوى جيد خلال مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، وتسجيله أهداف، حتى يكون جاهزا بشكل جيد للنهائي الأفريقي.

وأشار إلى أن كولر يسعى لتجهيز بعض لاعبيه، خاصة غير الجاهزين، لموقعة الترجي التونسي في نهائي أفريقيا، لحصد اللقب الأفريقي الثاني على التوالي، والـ12 في تاريخ الأهلي.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي، في العاشرة مساء يوم 18 مايو الجاري بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس بتونس، بينما يقام لقاء العودة على ستاد القاهرة، في الثامنة مساء يوم 25 من الشهر نفسه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يتخذ قرارا عاجلا بشأن وسام أبو علي قبل نهائي أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يتخذ قرارا عاجلا بشأن وسام أبو علي قبل نهائي أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يتخذ قرارا عاجلا بشأن وسام أبو علي قبل نهائي أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:47 ص | الإثنين 06 مايو 2024 وسام أبو علي مهاجم الأهلي يتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمنح الفلسطيني وسام أبو علي، الفرصة للمشاركة في قيادة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 09:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة