2024-05-06T10:09:03+03:00

عاجل- الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، العقوبات الخاصة بمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الاتحاد والهلال، والتي حسمها الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط ضد ثنائي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، وسعد آل موسى، بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية، فيما عاقبت النادي بغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، بسبب رمي الجماهير قوارير مياه تجاه لاعبي الهلال.

ولم تطرق لجنة الانضباط أو توجه أي عقوبة تجاه البرازيلي مالكوم لاعب الهلال، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي وجهها إلى جماهير الاتحاد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر عدم معاقبة مالكوم بعد حركته غير الأخلاقية أمام الاتحاد

كشف الإعلامي خالد الشنيف، أن لجنة الانضباط لم توجه أي عقوبة إلى مالكوم، نظرا لعدم تقديم نادي الاتحاد أي شكوى تجاه لاعب الهلال، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس الملك.

وأوضح القانوني يعقوب المطير، في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد يحق له تقديم شكوى ضد مخالفة ارتكبها مالكوم، خلال 30 يوم من المباراة.

وأشار لإمكانية، تقدم الاتحاد لتقديم شكوى ضد مالكوم، قبل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ضد النصر، حتى يتسنى له معاقبة اللاعب، وإيقافه قبل النهائي.

وكان مالكوم، قد ارتكب مخالفة باحتفاله بحركة غير أخلاقية، مما يهدد بمعاقبته بالإيقاف لمباراة وتغريمه ماليا، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، نظرا لقيامه بنفس الحركة أمام مدرجات نادي الشباب.

اقرأ أيضا

أبرزها إشارة مالكوم.. 4 مشاهد مثيرة أشعلت كلاسيكو الاتحاد والهلال

قانوني يكشف مفاجأة: مالكوم يقلد رونالدو.. هل سيواجه نفس العقوبة؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس ذكاء من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الاتحاد يهدد مشاركة مالكوم في نهائي الكأس..ذكاء من الحائلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، العقوبات الخاصة بمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الاتحاد والهلال، والتي حسمها الزعيم بهدفين مقابل هدف.وجاءت قرارات لجنة الانضباط ضد ثنائي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، وسعد آل موسى، بسبب... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة