2024-05-06T10:12:40+03:00

ناصر الجديع: آلية الدعم تحتاج إلى توضيح .. فيديو

أكد الناقد الرياضي ناصر الجديع، أن آلية الدعم تحتاج إلى توضيح خصوصًا بعد ظهور أحد مسؤولي الأندية وحديثه بكلام مختلف عن سعد اللذيذ، ومن المقبول تدخل برنامج الاستقطاب في الديون.

وقال الجديع خلال لقائه على برنامح برا 18:” أعتقد أن الأمر لا يتعلق ببرنامج الاستقطاب ويمكن فيه دعم من نواحي أخرى ممكن تربط مثل في وزارة الرياضة .”

وأضاف :” الهدف الرئيسي من برنامج الاستقطاب هو صناعة دوري قوي مشاهد وما يمكن أعتمد على موضوع الترتيب وأتناسى الجماهيرية .”

ناصر الجديع:

آلية الدعم تحتاج إلى توضيح خصوصًا بعد ظهور أحد مسؤولي الأندية وحديثه بكلام مختلف عن سعد اللذيذ، ومن المقبول تدخل برنامج الاستقطاب في الديون.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/XhptzZ0uLy

— SSC (@ssc_sports) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناصر الجديع آلية الدعم تحتاج إلى توضيح فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناصر الجديع: آلية الدعم تحتاج إلى توضيح .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ناصر الجديع: آلية الدعم تحتاج إلى توضيح .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي ناصر الجديع، أن آلية الدعم تحتاج إلى توضيح خصوصًا بعد ظهور أحد مسؤولي الأندية وحديثه بكلام مختلف عن سعد اللذيذ، ومن المقبول تدخل برنامج الاستقطاب في الديون. وقال الجديع خلال لقائه على برنامح برا 18:” أعتقد أن الأمر لا يتعلق... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم