2024-05-06T10:20:53+03:00

مصير انتقال محمد النني للأهلي.. مفاجأة أرسنال وكولر

10:15 ص | الإثنين 06 مايو 2024

محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي

ارتبط اسم محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن كشفت عدة تقارير إنجليزية، خلال الساعات الأخيرة، عن أن هذا الموسم سيكون الأخير للاعب مع فريقه الإنجليزي.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من جانب مسؤولي الأهلي، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لكن امتلاكه للعديد من العروض الأوروبية، وعلى رأسها أندية الدوري التركي، تصعب من عودته للدوري المصري.

محمد النني يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى الأهلي بنهاية الموسم الجاري

وأضاف المصدر، أن القرار النهائي في يد اللاعب نفسه، بعد دراسة كل العروض المقدمة له، لاسيما أن والد اللاعب أكد من قبل رغبة نجله في ختام مشواره الكروي داخل جدران القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن هناك اقتراح بأن تتحمل شركة رعاية نفقات، انتقال محمد النني للأهلي، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بشكلها الجديد، والتي سوف يكون عرس كروي عالمي يشارك فيه العديد من الأندية الأوروبية، ويرغب «الأحمر» في الوصول إلى أدوار مُتقدمة بتلك البطولة.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري، وأعطى ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز، الضوء الأخضر للاستغناء عن خدمات اللاعب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصير انتقال محمد النني للأهلي مفاجأة أرسنال وكولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصير انتقال محمد النني للأهلي.. مفاجأة أرسنال وكولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مصير انتقال محمد النني للأهلي.. مفاجأة أرسنال وكولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:15 ص | الإثنين 06 مايو 2024 محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ارتبط اسم محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم