2024-05-06T10:33:04+03:00

كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال.. ماذا يحدث؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي والهلال، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الجوهرة المشعة. 

وقبل مواجهة الليلة، سبق وأن تواجها سافيتش لاعب وسط نادي الهلال، وفرانك كيسيه لاعب النادي الأهلي، 14 مرة على الملاعب الإيطالية.

سافيتش كان يدافع عن قميص نادي لاتسيو الإيطالي، بينما كان يلعب كيسيه في صفوف كل من أتلانتا وتشيزينا وإيه سي ميلان. 

وحقق كيسيه الفوز في 7 مباريات، بينما فاز سافيتش في 4 مواجهات فقط، وفرض التعادل نفسه 3 مرات.

وتمكن كيسيه من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفا، فيما لم يسجل سافيتش أي أهداف مكتفيا بصناعته لهدفين فقط.

وفي لقاء الدور الأول بين الفريقين، تفوق الهلال على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث نمكن سافيتش من تسجيل هدفا، بينما فشل كيسيه في التسجيل أو الصناعة.

اقرأ أيضا

صدمة الهلال والأهلي.. سياسة جديدة لدعم الأندية

كيسيه يهدد تتويج الهلال بخطاب ناري للاعبي الأهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال ماذا يحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال.. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كيسيه يهزم سافيتش قبل كلاسيكو الأهلي والهلال.. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي والهلال، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويستضيف الأهلي نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الجوهرة المشعة. وقبل مواجهة الليلة،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم