2024-05-06T10:45:23+03:00

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. مودرن فيوتشر ضيفا على بيراميدز

10:31 ص | الإثنين 06 مايو 2024

فريق بيرلميدز

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم بدوري Nile، في ختام قوى لمنافسات الجولة الحادية والعشرين؛ إذ تقام مواجهتين في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، بصراع القمة والاقتراب من المربع الذهبي، وهو ما يشعل الدوافع لدى كل طرف للفوز وحصد النقاط الثلاث.

صدام قوي بين الطلائع والمصري

وعلى ستاد الجيش ببرج العرب، يلتقى الفريق الكروى الأول بنادي طلائع الجيش مع نظيره المصرى البورسعيدي، فى لقاء يشهد مواجهة زملكاوية أهلاوية على صفيح ساخن، من خارج الخطوط، بين عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للطلائع، وعلي ماهر، مدرب الفريق البورسعيدي، ويأمل كل طرف في قيادة فريقه للانتصار.

وسقط فريق طلائع الجيش في فخ التعادل السلبي أمام مودرن فيوتشر، خلال آخر لقاء، ورفع رصيده للنقطة الثامنة والعشرين، ومن ثم يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات سريعا على حساب المصري في لقاء اليوم، حتى يصل للنقطة الحادية والثلاثين، ويقترب من فرق المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، حقق الفريق البورسعيدي انتصارين فى آخر مباراتين، على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف، وأمام الداخلية بهدف دون رد، ورفع رصيده للنقطة الرابعة والثلاثين بالمركز الثاني، وحال فوزه اليوم على الطلائع يصل للنقطة السابعة والثلاثين، ويعزز وجوده بالوصافة، خلف بيراميدز المتصدر.

فريق المصري

بيراميدز يستضيف مودرن فيوتشر

وفي إطار مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، يحل الفريق الكروى الأول بنادى مودرن فيوتشر، بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، ضيفا على نظيره بيراميدز، بقيادة مديره الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأمل خلاله أصحاب الأرض في مواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة، بعد الفوز في آخر 4 مباريات على حساب الجونة والمقاولون العرب والبنك الأهلي وإنبي، وحال الانتصار اليوم يواصل تعزيز الصدارة ويصل للنقطة 41.

في المقابل، سقط مودرن فيوتشر في فخ التعادل خلال آخر مباراتين ضد الداخلية، بهدف لمثله، وسلبيا ضد طلائع الجيش، ووصل رصيد الفريق للنقطة السادسة والعشرين، وهدفه استعادة نغمة الانتصارات، والتغلب على بيراميدز بملعبه، حتى يصل للنقطة التاسعة والعشرين ويواصل الزحف نحو مراكز الوسط بجدول ترتيب المسابقة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواعيد مباريات اليوم في دوري nile مودرن فيوتشر ضيفا على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. مودرن فيوتشر ضيفا على بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. مودرن فيوتشر ضيفا على بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:31 ص | الإثنين 06 مايو 2024 فريق بيرلميدز يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم بدوري Nile، في ختام قوى لمنافسات الجولة الحادية والعشرين؛ إذ تقام مواجهتين في تمام الساعة السابعة مساء... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم