2024-05-06T10:52:26+03:00

أكرم طيري : هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ .. فيديو

أكد الناقد الرياضي أكرم طيري أن هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ، لافتًا أنه لم يتم الإيضاح بخصوص موضوع الديون والاستقطاب.

وقال طيري خلال حديثه على برنامج برا 18:” لم يكن هناك شفافية ووضوح في المؤتمر ولم يجب على جميع التساؤلات، والإجابات كانت دبلوماسية.”

وأضاف:” أنا أعرف إن نظام الاستحواذ في الشركات هو تحمل ديون المؤسسة كاملة وهذا الذي كان يوجد بالمؤتمر .”

وكان اللذيذ قال في تصريحاته بوقت سابق، أن آلية توزيع الدعم للأندية توضع كل عام، وليس هناك شيء اسمه التوزيع أو الدعم حسب مراكز الأندية، ولا توجد معاملة خاصة للأندية المشاركة في البطولات الآسيوية في الموسم المقبل.

أكرم طيري:

لم يكن هناك شفافية ووضوح في المؤتمر ولم يجب على جميع التساؤلات، والإجابات كانت دبلوماسية!

توجد تناقضات في إجابات سعد اللذيذ، ولم يتم الإيضاح بخصوص موضوع الديون والاستقطاب

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/upuKQSLqic

— SSC (@ssc_sports) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم طيري هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم طيري : هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أكرم طيري : هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي أكرم طيري أن هناك تناقضات في إجابات سعد اللذيذ، لافتًا أنه لم يتم الإيضاح بخصوص موضوع الديون والاستقطاب. وقال طيري خلال حديثه على برنامج برا 18:” لم يكن هناك شفافية ووضوح في المؤتمر ولم يجب على جميع التساؤلات، والإجابات كانت... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم