2024-05-06T11:04:47+03:00

وليد الفراج يعلق على ظهور سعد اللذيذ.. "الأسئلة لن تنتهي"

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 06/05/2024

منذ 4 دقائق

يستمر الحديث بشأن التصريحات الأخيرة لسعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم في دوري روشن لكرة القدم.

الفراج يعلق على تصريحات سعد اللذيذ

وعلق الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، مشيرًا إلى التصريحات الأخيرة.

وكتب الفراج: "ظهور سعد اللذيذ رئيس برنامج الاستقطابات في رابطة دوري المحترفين السعودي وابراهيم القاسم أمين اتحاد كرة القدم هى خطوة مهمه جدا في الاتجاة الايجابي ، صحيح لازال هناك اسئلة كثيرة باقيه ولن تنتهي الاسئلة في لعبة كرة القدم لكن دعونا نتفق انها خطوة نحو الامام".

وكان قد تحدث سعد اللذيذ رئيس برنامج اتسقطاب النجوم عن حقيقة ما حدث خلال الأشهر الماضية في دوري روشن.

وأوضح رئيس برنامج استقطاب اللاعبين، أن مراحل تنفيذ عملية الاستقطاب تمر بتخصيص الميزانية واستكشاف المواهب العالمية ورسم خارطة الفريق ودعم التفاوض مع اللاعبين المستهدفين والمراجعة القانونية للعقود والرعاية والاهتمام باللاعبين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الأهلي يتخذ قرارا رسميا قبل نهاية الموسم الحالي

لا تدافعوا عن سعد اللذيذ.. رسالة إلى جمهور الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج يعلق على ظهور سعد اللذيذ الأسئلة لن تنتهي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج يعلق على ظهور سعد اللذيذ.. "الأسئلة لن تنتهي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت وليد الفراج يعلق على ظهور سعد اللذيذ.. "الأسئلة لن تنتهي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 06/05/2024منذ 4 دقائقيستمر الحديث بشأن التصريحات الأخيرة لسعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم في دوري روشن لكرة القدم.الفراج يعلق على تصريحات سعد اللذيذوعلق الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الشخصي على منصة إكس،... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة