2024-05-06T11:12:52+03:00

أهلي جدة في اختبار صعب أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.. اليوم

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره أهلي جدة مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 28 بدوري روشن.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة الاهلي أمام الهلال في التاسعة مساء اليوم الإثنين بالدوري السعودي للموسم الحالي.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب لدوري السعودي برصيد 83 نقطة جمعهم من خلال 29 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء بينما تعادل في مبارتين ولم يتلقي اي هزيمة.

أهلي جدة والهلال بينما ياتي فريق أهلي جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة جمعهم من خلال29 مباراة 16 انتصار وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 6.

ويحاول فريق الهلال في استمرار سليلة اللاهزيمة والاقترب خطوة من تحقيق اللقب حيث أصبح الزعيم على بعد 4 نقاط فقط من تحقيق لقب الدوري السعودي.

بينما سيحاول فريق أهلي جدة الفوز لتعزيز المركز الثالث، حيث يتقدم بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع، كما يطمع الراقى في الثأر من الهلال، الذي انتصر عليه في الدور الأول (3-1).

والتقي فريق الهلال بنظيره أهلي جدة في 131 مباراة حيث حقق الزعيم الفوز في 73 مباراة بينما أنتصر الراقي 39 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 29 مباراة.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

الوسط: روبن نيفيش - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - سلمان الفرج

الهجوم: مالكوم - صالح الشهري - ألكسندر متروفيتش

بينما جاء تشكيل أهلي جدة المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: إدوار ميندي

الدفاع: عبدالله العمار- عبدالباسط هندي- ميريح ديميرال- روجر إيبانيز

الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسييه

الهجوم: ألان سان ماكسيمان - روبرتو فيرمينو - رياض محرز - فراس البريكان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهلي جدة في اختبار صعب أمام الهلال في كلاسيكو الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهلي جدة في اختبار صعب أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.. اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أهلي جدة في اختبار صعب أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي.. اليوم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره أهلي جدة مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 28 بدوري روشن.ومن المقرر ان يحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة الاهلي أمام الهلال في التاسعة مساء اليوم الإثنين بالدوري... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم