2024-05-06T11:12:58+03:00

اتحادي يحاصر اللذيذ بالتناقضات.. كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو

علق الناقد الرياضي عبدالله فلاته، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، ورئيس برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة، خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.

وانتقد فلاته، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، رفض اللذيذ التطرق لأرقام الصفقات التي قام بها صندوق الاستثمار، مندهشا من السرية التي تحدث بها.

وطالب الإعلامي الاتحادي، أن يبرز اللذيذ قيمة الصفقات التي أبرمها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، بالإضافة إلى قيمة الديون المستحقة على الأندية.

وتابع، اللذيذ تحدث في المؤتمر أن الأندية كانت عليها ديون، وتم سدادها، وبالتالي، الدعم لم يكن متساوي في الصفقات بين الأندية، مشيرا إلى أن الصندوق قبل خصخصة الأندية، قام بتصفير الديون.

وأضاف، نادي الاتحاد، حصل على الرخصة الآسيوية قبل لجنة الاستقطابات، بالإضافة إلى أنها غير مختصة بالديون.

وأكد فلاته، بعد تصريحات سعد اللذيذ وتناقضاته في المؤتمر، فإن كلامه لا يعتد به، خاصة بسبب صفقات الاتفاق، التي أكد أنها من موارد النادي، بينما المسئولين في لجنة الكرة بالاتفاق، أكدوا أنها من الصندوق.

زاد، ردك في المؤتمر الصحفي، عن أحد الأسئلة بشأن تصريح كاسترو مدرب النصر، وعدم إجابتك على تصريحات أنمار الحائلي، أو خالد العيسى، يزيد الغموض.

وكان كاسترو مدرب النصر، قد أثار الجدل بعد حديثه عن فتح الميزانية لهم بعد تعاقد الهلال مع نيمار.

اقرأ أيضا

لا تدافعوا عن سعد اللذيذ.. رسالة إلى جمهور الهلال

قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ.. الدعم مشروط وليس للكل !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحادي يحاصر اللذيذ بالتناقضات كلامك لا يعتد به وتهرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحادي يحاصر اللذيذ بالتناقضات.. كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت اتحادي يحاصر اللذيذ بالتناقضات.. كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عبدالله فلاته، على تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، ورئيس برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة، خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.وانتقد فلاته، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد"، رفض اللذيذ التطرق... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم