2024-05-06T11:13:17+03:00

رئيس فرنسا يحسم صفقة كليان مبابي لريال مدريد

– في حديث جانبي للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وتحديدًا عن نجم فرنسا الأول كليان مبابي تحدث قائلا ” “التقيت بوالد مبابي الأسبوع الماضي وسألته عما إذا كان كيليان يريد المشاركة في الألعاب الأولمبية فقال لي أنه يُريد المشاركة. آمل حقًا أن تسمح جميع الأندية الأوروبية للاعبيها بالمشاركة، كما فعلت الأندية الفرنسية”.

مما سبق يتبين من خلال رد والد مبابي وكذلك تصريح الرئيس الفرنسي أن القرار رسميًا ليس بيد باريس … وبشكل غير مباشر القرار بيد نادي آخر غير باريس سان جيرمان وهو ما يثبت أن ريال مدريد بشكل شبه رسمي وقع مع كليان مبابي منذ يناير الماضي.

لننتظر ونرى توالي الاحداث هذا الأسبوع وتحديدا بعد لقاء باريس في الأبطال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس فرنسا يحسم صفقة كليان مبابي لريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس فرنسا يحسم صفقة كليان مبابي لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رئيس فرنسا يحسم صفقة كليان مبابي لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – في حديث جانبي للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وتحديدًا عن نجم فرنسا الأول كليان مبابي تحدث قائلا ” “التقيت بوالد مبابي الأسبوع الماضي وسألته عما إذا كان كيليان يريد المشاركة في الألعاب الأولمبية فقال... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم