2024-05-06T11:17:17+03:00

محمد البكيري: ليش ما تكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية بالأرقام .. فيديو

تساءل الناقد الرياضي محمد البكيري عن السبب الذي دفع الأستاذ سعد اللذيذ في عدم الإفصاح عن ميزانية كل نادي بالأرقام.

وأشار البكيري أن الحديث بالتفصيل عن ميزانيات الأندية، يعطي نوع من الشفافية، مشيرًا أن اللذيذ كان يعطي إجابات مفتوحة عن الأسئلة المطروحة عليه.

وتابع متسائلًا عن السبب الذي يجعل لجنة الاستقطابات، لا تنظرحإاى ردود الأفعال على الساحة الرياضية، سواء اتفقت أم اختلفت معها، مؤكدًا ضرورة خضوعها للتحليل والتدقيق من قبل الجهات المعنية.

وأردف أن لجنة الاستقطابات تحدثت عن ديون الأندية، متسائلًا عن مسؤولية لجنة الاستقطابات في ذلك الأمر، وأنها من اختصاص وزارة الرياضة.

وأبان أنه حتى وإن كانت من اختصاص لجنة الاستقطابات فكان يجب على اللجنة، تقديم توضيح بذلك، وأنه عدم التوضيح، يعتبر إهمال في المشروع الرياضي.

وكان رئيس لجنة الاستقطابات سعد اللذيذ قد صرح فس وقت سابق أنه: “لا نفرق بين الأندية، علما أن الأندية التابعة للشركات لديها جاهزية أكبر لاستقبال النجوم عن الباقي، نعمل دائما على المساواة، وعملنا مع أندية بمجهودات مضاعفة لخلق فرص لهم”.

الناقد الرياضي محمد البكيري: ليش ماتكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية بالأرقام ؟ .. سداد المديونيات من عمل وزارة الرياضة ماهو مسؤولية لجنة الاستقطاب وحتى لو كان من ضمن مسؤولياتها من المفترض أن يتم التوضيح @m_bukairy#رياضة_سكوب #موتمر_القطاع_الرياضي@Misfer_KH pic.twitter.com/ZwPHPaQnJi

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد البكيري ليش ما تكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد البكيري: ليش ما تكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية بالأرقام .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد البكيري: ليش ما تكلم سعد اللذيذ عن ميزانيات الأندية بالأرقام .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تساءل الناقد الرياضي محمد البكيري عن السبب الذي دفع الأستاذ سعد اللذيذ في عدم الإفصاح عن ميزانية كل نادي بالأرقام. وأشار البكيري أن الحديث بالتفصيل عن ميزانيات الأندية، يعطي نوع من الشفافية، مشيرًا أن اللذيذ كان يعطي إجابات مفتوحة عن الأسئلة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة