2024-05-06T11:20:04+03:00

فرج عامر: مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:13 ص

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه سعيد بالفوز أمس الأحد، على حساب نادي الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، مؤكدًا أنه سيتم صرف مكافآت للاعبي الفريق السكندري. 

فرج عامر: مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك 

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية: الحكم محمود البنا غير موفق أمس في بعض القرارات التحكيمية أمام الزمالك حيث لدينا أكثر من ركلة جزاء صحيحة، وهذا الأمر حدث معنا في كثير من المباريات هذا الموسم، ولكن هناك مكافأة خاصة للاعبي سموحة بعد الفوز. 

وتابع فرج عامر: النيجيري جونيور أجاى يقدم مستويات جيدة مع فريق سموحة حاليًا ولكن انتظر منه المزيد وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخاطئ في بداية الأمر.

واستكمل فرج عامر: في حال عدم فوز سموحة أمس كنت أهاجم التحكيم بشكل كبير.

تعليق قوي من شوبير على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم مش مغرض 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا مش في مستواه وكان في مباراة الزمالك وسموحة غير موفق على الإطلاق، ولكن أنا دائمًا أقول أن البنا حكم مميز وكبير ولديه إمكانيات كبيرة، ولكن مكنش في يومه. 

وأضاف: يُحسب للبنا التراجع عن احتساب ضربة جزاء للزمالك بعد العودة الـVAR ولكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لـ حسام حسن وتم طرده، كان قرار غير صحيح، وأقدم التحية لكل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت حكام الفيديو. 

وتابع: البنا كان غير موفق أمام الزمالك ولكنه حكم ليس مغرض، ومكنش يومه في مباراة الزمالك وسموحة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرج عامر مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فرج عامر: مكافأة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 11:13 ص أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه سعيد بالفوز أمس الأحد، على حساب نادي الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، مؤكدًا أنه سيتم صرف مكافآت للاعبي الفريق السكندري.  فرج عامر: مكافأة... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم