2024-05-06T11:24:18+03:00

العصيمي: لسنا بحاجة للأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي ظهر بها سعد اللذيذ .. فيديو

علق الناقد الرياضي مساعد العصيمي، على تصريحات نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ.

وقال مساعد العصيمي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “لسنا بحاجة إلى الأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي ظهر بها سعد اللذيذ، حالة الهلال والاتحاد واضحة بين الفائض والعجز”.

وكان نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ، قد صرح خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

#مساعد_العصيمي | لسنا بحاجة إلى الأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي ظهر بها #سعد_اللذيذ، حالة #الهلال و #الاتحاد واضحة بين الفائض والعجز.#مؤتمر_القطاع_الرياضي#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/wuTdTtjZQH

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العصيمي لسنا بحاجة للأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العصيمي: لسنا بحاجة للأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي ظهر بها سعد اللذيذ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العصيمي: لسنا بحاجة للأرقام لتقييم مستوى الشفافية التي ظهر بها سعد اللذيذ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي مساعد العصيمي، على تصريحات نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ. وقال مساعد العصيمي، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “لسنا بحاجة إلى الأرقام... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم