2024-05-06T11:44:12+03:00

تأكد جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:32 ص

أكد الإعلامي مدحت شلبي، جاهزية ثلاثي النادي الأهلي لمباراة الترجي التونسي فى ذهاب نهائي بطولة دوري إبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب رادس بتونس. 

جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وقال مدحت شلبي فى تصريحات تليفزيونية: النادي الأهلي استعاد الثلاثي محمد الشناوي وياسر إبراهيم بجانب أيضًا أليو ديانج الذي عاد بقوة للمران مع الفريق، قبل مباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وأضاف: عمرو السولية يعاني من إجهاد عضلي، وسيغيب عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، بينما هناك أشعة ستحدد موقفه من المباراة النهائية أمام الترجي، بينما أحمد عبد القادر خارج حسابات كولر للمباراة النهائية بسبب الإصابة. 

ويواجه النادي الأهلي الترجي التونسي، في مباراة الذهاب يوم 18 مايو، ثم مباراة الإياب يوم 25 مايو فى نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

علي معلول يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي

وارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي، عقب قرار مارسيل كولر بإخراج كريم نيدفيد لحساب أكرم توفيق؛ لتتاح الفرصة للنجم التونسي لارتداء شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه مع المارد الأحمر، عقب 8 سنوات قضاها داخل جدران الجزيرة.

ويعتبر علي معلول هو القائد السادس من اللاعبين الحاليين في الأهلي، بعد كل من: محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تأكد جاهزية ثلاثي الأهلي لمباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 06/مايو/2024 - 11:32 ص أكد الإعلامي مدحت شلبي، جاهزية ثلاثي النادي الأهلي لمباراة الترجي التونسي فى ذهاب نهائي بطولة دوري إبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب رادس بتونس.  جاهزية ثلاثي الأهلي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 54 دقيقة