2024-05-06T11:45:16+03:00

روبن أموريم ينهي آمال الأندية الطامحة في التعاقد معه

– حسم روبن أموريم مدرب نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي الجدل الدائر حول مستقبله مؤكداً أنه سيبقى مع ناديه.

وارتبط اموريم بتدريب العديد من الاندية حيث كان مرشحاً لتولي قيادة ليفربول قبل ان يتعاقد الأخير مع أرني سلوت فيما تداولت انباء عن رغبة تشيلسي ووست هام في التعاقد معه.

وقال اموريم في تصريحات صحفية: ” سوف ابقى مع سبورتنغ لشبونة، لدي عقد هنا يجب أن احترمه والآن سوف نركز على الفوز باللقب الثالث دعونا نفعل ذلك”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روبن أموريم ينهي آمال الأندية الطامحة في التعاقد معه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روبن أموريم ينهي آمال الأندية الطامحة في التعاقد معه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روبن أموريم ينهي آمال الأندية الطامحة في التعاقد معه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حسم روبن أموريم مدرب نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي الجدل الدائر حول مستقبله مؤكداً أنه سيبقى مع ناديه. وارتبط اموريم بتدريب العديد من الاندية حيث كان مرشحاً لتولي قيادة ليفربول قبل ان يتعاقد الأخير مع أرني سلوت... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 54 دقيقة