2024-05-06T11:57:10+03:00

الملحم: تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات .. فيديو

علق الناقد الرياضي خليفة الملحم، على ما دار في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي الذي عقد أمس الأحد.

وقال خليفة الملحم، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات وإنما كان بالعمل الإداري الصحيح ولن يتوقف الجدل”.

وكان نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ، قد صرح خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

#خليفة_الملحم | تفوق #الهلال لم يكن بدعم خاص من #لجنة_الاستقطابات وإنما كان بالعمل الإداري الصحيح ولن يتوقف الجدل.#مؤتمر_القطاع_الرياضي#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/Lz3SSfHyQz

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 5, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الملحم تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الملحم: تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الملحم: تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي خليفة الملحم، على ما دار في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي الذي عقد أمس الأحد. وقال خليفة الملحم، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “تفوق الهلال لم يكن بدعم خاص من لجنة الاستقطابات وإنما كان بالعمل... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم