2024-05-06T12:05:16+03:00

تحرك جديد من الأهلي لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

12:01 م | الإثنين 06 مايو 2024

حسين الشحات لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن ترقب مسؤولي النادي الأهلي، خلال الساعات الحالية، الجهود التي يبذلها أكثر من مسؤول بالرياضة المصرية، وفي مقدمتهم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل إنهاء أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق، مع محمد الشيبي، نجم بيراميدز.

وقال محمد الليثي، خلال تقديمة برنامج «10 و10»، عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف أم»، على موجات 93.7: «الأهلي أرسل خطابا لإتحاد الكرة منذ أيام، طلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلا لاستكمال الإجراءات، قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، باللجوء للمحاكم المدنية، ورفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات».

محاولات ودية لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

                         محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز

وأشار «الليثي» إلى أن «مسؤولي الأهلي علموا أن هناك محاولات ودية لإنهاء الأزمة بدلا من التصعيد، وهو ما رحّب به مسؤولو القلعة الحمراء، وفي مقدمتهم محمود الخطيب، رئيس النادي، وينتظر الأهلي إنهاء الحلول الودية خلال ساعات، على أن يتنازل (الشيبي) عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد الشحات، حتى يتراجع مسؤولو القلعة الحمراء عن تصعيد الأزمة للفيفا والمحكمة الرياضية».

وتابع: «الأهلي في خطابه أوضح أنه سبق وخاطب اتحاد الكرة مرات عديدة لتطبيق اللوائح، الأولى في 7/12/2023، وتلقى النادي آنذاك ردا من الاتحاد في 4/1/2024 يؤكد فيه أن لاعب المنافس بالفعل خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة فيفا، وأن الجهة المنوطة بالنظر في الواقعة، التي جاءت ضمن أحداث اللقاء، وفقا لتقرير مراقب المباراة، هي لجنة المسابقات التي أدت دورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط بالتاريخ نفسه، لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن، ويتطلع الأهلي لحسم هذا الملف قبل نظر قضية حسين الشحات في إحدى المحاكم المدنية يوم 9 مايو الجاري».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحرك جديد من الأهلي لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحرك جديد من الأهلي لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تحرك جديد من الأهلي لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:01 م | الإثنين 06 مايو 2024 حسين الشحات لاعب الأهلي كشف الإعلامي محمد الليثي، عن ترقب مسؤولي النادي الأهلي، خلال الساعات الحالية، الجهود التي يبذلها أكثر من مسؤول بالرياضة المصرية، وفي... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم