2024-05-06T12:16:55+03:00

رد عاجل على الهلال بسبب الدفاع عن سعد اللذيذ

انتقد عدد من الإعلاميين، موقف جماهير الهلال، من الدفاع عن سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، ورئيس برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة، بعد تصريحات خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.

وكان اللذيذ قد خرج بتصريحات خلال المؤتمر، أثارت جدلا في الشارع الرياضي السعودي، بسبب التناقضات في الردود، الخاصة بدعم الأندية

اللذيذ يقع في المحظور.. تناقضات وإجابات تحرج الاتحاد والنصر

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رد على الهلال بسبب الدفاع عن سعد اللذيذ

وجه الإعلامي الرياضي هتان النجار، رسالة إلى أصدقائه الهلاليين، بعد دفاعهم عن سعد اللذيذ، طالبا منهم منح الجماهير الحرية في انتقاده.

وكتب النجار عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس" : "أصدقائي الهلاليين.. اتركوا الناس تتفاهم مع سعد اللذيذ بطريقتها .. ترى ما نصبكم محاميين عنه عشان كل هالدفاع له .. طالما يقف على رأس الهرم في برنامج الاستقطاب .. اتركوا الناس توجه له أسئلتها .. ترى ما سئل في الموتمر غيض من فيض".

وتابع، النجار، أن شمس الحقيقة لن يتم حجبها، حيث رد على جماهير الهلال، الداعمة لسعد اللذيذ، من أجل مواصلة العمل الجيد لهم في الصيف، أن فريقهم لا ينقصه نجوم أو محترفين. 

اتحادي يحاصر اللذيذ بالتناقضات.. كلامك لا يعتد به وتهرب من كاسترو 

اقرأ أيضا

سعد اللذيذ يحرج الحائلي بعد غضبه..ميزانية الاتحاد بالتفصيل

وليد الفراج يعلق على ظهور سعد اللذيذ.. الأسئلة لن تنتهي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد عاجل على الهلال بسبب الدفاع عن سعد اللذيذ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد عاجل على الهلال بسبب الدفاع عن سعد اللذيذ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رد عاجل على الهلال بسبب الدفاع عن سعد اللذيذ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد عدد من الإعلاميين، موقف جماهير الهلال، من الدفاع عن سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين، ورئيس برنامج الاستقطاب في وزارة الرياضة، بعد تصريحات خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.وكان اللذيذ قد خرج بتصريحات خلال المؤتمر، أثارت جدلا في... , نشر في الأثنين 2024/05/06 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم